الأعمال الإنسانية

تروم الأعمال الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة محمد الخامس للتضامن، تقديم دعم مباشر وآني للأشخاص المتواجدين في وضعية صعبة، من جراء الكوارث الطبيعية

تفاصيل

الأعمال الاجتماعية

تهدف الأعمال الاجتماعية التي تقوم بها مؤسسة محمد الخامس للتضامن، إلى تحسين وتقوية البنيات

تفاصيل

التنمية المستدامة

تشكل التنمية المستدامة لبنة أساسية في مجال تدخلات مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

تفاصيل
banniere

الجديد

  • مؤسسة محمد الخامس للتضامن .. جلالة الملك يدشن مركزا للعلاجات الصحية الأساسية بسيدي بوقنادل بسلا

    سيدي بوقنادل (عمالة سلا) -
    أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الثلاثاء بجماعة سيدي بوقنادل (عمالة سلا)، على تدشين مركز للعلاجات الصحية الأساسية، المنجز من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره 16 مليون درهم.

    ويندرج هذا المركز، الذي كان جلالة الملك قد أعطى انطلاقة أشغال إنجازه في 10 يونيو 2016، في إطار الحرص الملكي على تعزيز العرض الصحي من خلال توفير خدمة طبية للقرب وذات جودة تستجيب لحاجيات المواطنين.

  • مؤسسة محمد الخامس للتضامن.. جلالة الملك يضع بتيط مليل الحجر الأساس لمركز طبي- نفسي- اجتماعي

    تيط مليل (إقليم مديونة) -
    أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الخميس بتيط مليل (إقليم مديونة)، على وضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي- نفسي- اجتماعي، المشروع التضامني الذي يستهدف التكفل النفسي- الاجتماعي بالأشخاص الذين يعانون من أمراض نفسية مستقرة.

    وينبع هذا المركز الذي ستنجزه مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره 7 ملايين درهم، من القناعة العميقة لجلالة الملك حيال جعل الحق في الولوج للخدمات الصحية، أحد الركائز الأساسية لتدعيم أسس المواطنة وتحقيق التنمية البشرية المستدامة، الشاملة والمندمجة.

  • مؤسسة محمد الخامس للتضامن .. جلالة الملك يضع بتيط مليل الحجر الأساس لمركز لتكوين وإدماج النساء والشباب

    تيط مليل (إقليم مديونة) -
    أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الخميس بتيط مليل (إقليم مديونة)، على وضع الحجر الأساس لبناء مركز لتكوين وإدماج النساء والشباب، سينجز من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره 8 ملايين درهم.

    وسيفتح هذا المشروع المهيكل الذي يعد تجسيدا جديدا للاهتمام الذي يوليه جلالة الملك لتفتح الشباب، لاسيما المنحدرين من أوساط معوزة، آفاق مستقبلية جديدة أمام الأشخاص المستفيدين، الذين سيكون بوسعهم، بفضل تكوينات مؤهلة، ولوج سوق الشغل وتحسين ظروفهم وظروف أسرهم المعيشية.

  • مؤسسة محمد الخامس للتضامن.. جلالة الملك يدشن مركزا للعلاجات الصحية الأساسية بمقاطعة سيدي عثمان بالدار البيضاء

    أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الثلاثاء بمقاطعة سيدي عثمان بالدار البيضاء، على تدشين مركز للعلاجات الصحية الأساسية، أنجزته مؤسسة محمد الخامس للتضامن بكلفة إجمالية قدرها 11 مليون درهم.

    ويشكل هذا المركز، الذي كان جلالة الملك قد أعطى انطلاقة أشغال إنجازه في 18 يونيو 2016، جزءا من البرنامج السوسيو- طبي للقرب لجهة الدار البيضاء- سطات (2016- 2020).
    وينبع إنجاز هذا المشروع من العزم الملكي الوطيد على تعزيز العرض الصحي من خلال توفير خدمة طبية للقرب وذات جودة تستجيب لحاجيات المواطنين.


Fermer